حفل تكريم الطلاب المتفوقين في الشهادتين الإعدادية والثانوية في ثقافي جديدة الخاص

تحت رعاية السيد محافظ ريف دمشق الأستاذ المهندس حسين مخلوف ممثلا بالأستاذ صالح يكرو رئيس مجلس محافظة ريف دمشق وبحضور الأستاذ سمير عدنان المطرود مدير ثقافة ريف دمشق والأستاذ خالد رحيمة مدير التربية بريف دمشق والسيدة سوسن جرير رئيسة مجموعة وطن شرف إخلاص .

قام المركز الثقافي العربي في جديدة الخاص بالتعاون مع مجموعة وطن شرف إخلاص بتكريم الطلاب المتفوقين في الشهادتين الإعدادية والثانوية.



بدأ الحفل بدقيقة صمت ثم النشيد العربي السوري وبعد كلمة ترحيبة بالسادة الضيف ألقى السيد صالح بكرو رئيس مجلس محافظة ريف دمشق كلمة وجه فيها التحية لمديريتي الثقافة والتربية في ريف دمشق ولرجال الجيش العربي السوري والدفاع الوطني أن سورية ستبقى شعلة على رؤوسنا ومن أجلها سنبذل كل ما يمكن لحماية الأجيال خصوصاً المتفوقين مؤكداً أنهم يشكلون عماد المستقبل.

نمط تفكير وثقافة
--------------------
بدوره رأى مدير ثقافة ريف دمشق سمير المطرود أن قيم تعظيم الشهادة وتمجيد بواسل جيشنا والدعاء لحفظ الوطن أصبحت ثقافة ونمط تفكير وأسلوب حياة وتوجه المطرود بالتحية للطلاب المتفوقين معتبراً أنهم عماد المستقبل وبهم ستظل شمس سورية تنير العالم مؤكداً أن التفوق لم يأت من فراغ بل كان حصيلة جهود أسرة تربوية كبيرة.

رديفاً مهماً في بناء الوطن
-----------------------------

وتوجه مدير تربية ريف دمشق خالد رحيمة بالتهنئة للطلاب المتفوقين لأنهم حاربوا الجهل والظلام والإرهاب بأقلامهم وعلمهم كما أثنى على الجهود الاستثنائية لأهل قرية جديدة الخاص في استمرار الفعاليات على أرضها ومتابعة المدارس لنشاطها رغم محاربة الإرهابيين لذلك بكل الوسائل معتبراً أن المتفوقين بإنجازهم كانوا رديفاً مهماً لجيشنا في حماية وبناء الوطن.

لن يطفئوا جذوة العلم
--------------------------

واعتبر الرفيق محمد خالد رئيس لجنة التربية في شعبة حزب دوما الثانية أن تفوق طلابنا في هذه المحنة التي يمر بها وطننا هو تأكيد أن مدارسنا ستبقى شعلة مضيئة رغم أنف الحاقدين الذين لن يستطيعوا بفضل قيادتنا السياسية والتربوية أن يطفئوا جذوة العلم والإبداع في هذا الوطن.

سيبقى نهجاً
----------------

وتوجهت السيدة سوسن جرير رئيسة مجموعة “وطن شرف إخلاص” بالتحية لشهداء الوطن وللجيش العربي السوري مؤكدة أن الوقوف خلف قيادتنا وحزبنا العظيم سيبقى نهجاً دائماً كما ألقت جرير أبياتاً شعرية خاصة بالمناسبة.

كما ألقى كل من الشاعرين ماهر المحمد وخالد موسى الأسعد قصيدتين عبرا فيهما عن استمرار الصمود السوري والسير في نهج المقاومة حتى تحرير الوطن ودحر الإرهاب وتطهير الأرض من دنسه.

وفي نهاية الحفل تم افتتاح معرض لرسوم الأطفال والأشغال اليدوية .

شاهد الصور هنا.
 
Share

تابع نشاطات المديرية
خلال هذا الشهر


نشاطات اليوم


آخر الأخبار


free counters

أضف الموقع إلى المفضلة

مديرية الثقافة بريف دمشق © 2017 - 2012
Copyright © doc-dc.gov.sy
م. رندة بشير تصميم وتطوير
Designed & Developed by Eng. Randa Basheer
اتصل بنا ورقة وقلم
صفحة للقراء
نوافذ ثقافية متميزة
روابط مفيدة
مكتبة
مكتبة الصور
المكتبة الإلكترونية
معلومات وإحصائيات
أعلام الأدباء
كشكول
الأخبار
المعارض
الإعلانات
أجندة
النشاطات
المقالات
بوصلة
المراكز الثقافية
معاهد الثقافة الشعبية
المكتبات
المديرية
نشاطات المديرية