مهرجان قرحتا الثقافي... معاً لنرسم الفرحة على وجوه أطفالنا

تحت شعار "لنرسم الفرحة على وجه أطفالنا" أقامت مديرية ثقافة ريف دمشق بالتعاون مع فرع ريف دمشق لاتحاد شبيبة الثورة وبرنامج القرى الصحية ومجموعة وطن شرف إخلاص – رجال الأسد، ودعماً لشعبنا الأبي ولرسم الفرحة على وجه أطفالنا وجيشنا الباسل والتفافهم حول القيادة الفذة للسيد الرئيس بشار الأسد.



مهرجان قرحتا الفني الرياضي التطوعي وذلك يوم الاثنين 15/9/2014 ، الساعة 11,00 صباحاً في قرية قرحتا وبالتعاون مع الفعاليات الحزبية والنقابية في قرية قرحتا. زينته صور السيد الرئيس بشار الأسد ، والأعلام الوطنية .

وبالهتاف للوطن ولسيد الوطن وبأهازيج وفرحة أطفال وجماهير البلدة بدأ المهرجان بعرض رياضي قدمه بعضاً من أطفال القرية، تلا ذلك قيام كورال من
شبيبة القرية بأداء أغان وطنية بعد ذلك جال راعي المهرجان على ورشة الرسم الفني لمجموعة من الأطفال والشبيبة وتم رسم لوحات وطنية معبرة عن انتمائهم وصمود شعبنا في وجه ما يحاك ضد سورية.

كما تضمن المهرجان قيام مجموعة من الشبيبة بعمل تطوعي لنظافة القرية ، واللقاء مع الكوادر الحزبية والنقابية في القرية وتقديم ما يمكن من مساعدة وحلول مناسبة لأي عائق. كما تضمن المهرجان قيام دورات محو أمية ودورات تثقيفية صحية من ضمن عمل برنامج القرى الصحية. وقد تميز المهرجان بحضور جماهيري لافت تقدمهم السيد سمير عدنان المطرود مدير ثقافة ريف دمشق ، والرفيقة سولينا حمادة عضو قيادة اتحاد شبيبة الثورة والرفيق أحمد ريشة أمين فرع ريف دمشق لاتحاد شبيبة الثورة، وعدد من القيادات الحزبية والنقابية إضافة إلى حضور إعلامي مميز.



























































 
Share

تابع نشاطات المديرية
خلال هذا الشهر


نشاطات اليوم


آخر الأخبار


free counters

أضف الموقع إلى المفضلة

مديرية الثقافة بريف دمشق © 2017 - 2012
Copyright © doc-dc.gov.sy
م. رندة بشير تصميم وتطوير
Designed & Developed by Eng. Randa Basheer
اتصل بنا ورقة وقلم
صفحة للقراء
نوافذ ثقافية متميزة
روابط مفيدة
مكتبة
مكتبة الصور
المكتبة الإلكترونية
معلومات وإحصائيات
أعلام الأدباء
كشكول
الأخبار
المعارض
الإعلانات
أجندة
النشاطات
المقالات
بوصلة
المراكز الثقافية
معاهد الثقافة الشعبية
المكتبات
المديرية
نشاطات المديرية