مشاركة مديرية الثقافة بريف دمشق في مؤتمر الغوطة الغربية لحزب البعث العربي الاشتراكي 19 / 2 / 2018



تحت شعار "يدا" بيد... ننتصر ونبني".. عقد مؤتمر شعبة الغوطة الغربية لحزب البعث العربي الاشتراكي، اليوم بالمركز الثقافي العربي في الميدان، بحضور الرفيق الدكتور محسن بلال، عضو القيادة القطرية، حيث أبدى إعجابه بالحضور الذي تجاوز ال92%، والمداخلات والمقترحات التنظيمية والخدمية والسياسية التي طرحها الرفاق أعضاء المؤتمر.
كما أشار إلى أن حزب البعث العربي الاشتراكي حزب علماني، يناضل من اجل مجتمع عربي اشتراكي من المحيط إلى الخليج، ويقيم صداقات من الأرجنتين للصين، هذا الحزب حزبُ ميداني، ومؤتمرنا اليوم منبر لنلتقي مع بعضنا ونخطط متمثيلين نظام القيادة وخطتها.
كما تحدث عن بسالة جيشنا العربي السوري وتصديه لبؤرة الإمبريالية "إسرائيل"، ولكافة الشبكات الإرهابية الممولة خارجيا، وأثبت أننا شعب عاص ٍ على الصعاب، نتحدى ونبني لننهض، فنحن المنتصرون بقيادتنا الحكيمة المتمثلة بالسيد الرئيس بشار الأسد.
وأشار الرفيق المهندس رضوان مصطفى أمين الفرع إلى أن قوتنا مستمدة من الإعجاز العسكري المتمثل بتوالي إنتصارات الجيش العربي السوري، والاعجاز الاقتصادي من خلال تأمين كافة الخدمات، والاعجاز الفكري والسياسي المتمثل بالولاء والانتماء للوطن ولدماء الشهداء.
بدوره تحدث الرفيق المهندس علاء إبراهيم محافظ ريف دمشق عن المرحلة المقبلة والتي سيعلن فيها النصر على امتداد مساحة المحافظة، وسيتم العمل بوتيرة أسرع لتأمين كافة الخدمات للأخوة المواطنين.
حضر المؤتمر الرفاق أعضاء قيادة الفرع، وأمين واعضاء قيادة الشعبة، ومدراء الدوائر الحكومية ورؤوساء المنظمات الشعبية على مستوى المنطقة.
























20/ 2/ 2018

Share

تابع نشاطات المديرية
خلال هذا الشهر


نشاطات اليوم


آخر الأخبار


free counters

أضف الموقع إلى المفضلة

مديرية الثقافة بريف دمشق © 2017 - 2012
Copyright © doc-dc.gov.sy
م. رندة بشير تصميم وتطوير
Designed & Developed by Eng. Randa Basheer
اتصل بنا ورقة وقلم
صفحة للقراء
نوافذ ثقافية متميزة
روابط مفيدة
مكتبة
مكتبة الصور
المكتبة الإلكترونية
معلومات وإحصائيات
أعلام الأدباء
كشكول
الأخبار
المعارض
الإعلانات
أجندة
النشاطات
المقالات
بوصلة
المراكز الثقافية
معاهد الثقافة الشعبية
المكتبات
المديرية
نشاطات المديرية